الرئيسية | مكتبة | التنزيلات | روابط مفيدة | الاتصال بنا |
Français
تقديم
الوزير
مهمة
الهيكلة
الإدارات المركزية
الهيآت تحت الوصاية
المشاريع
المؤسسات العمومية
السياسة الزراعية
الوثائق الاستراتيجية
مخطط الأنشطة و الحصيلة
الحصيلة
مخطط الأنشطة
المعطيات الإحصائية
الإحصاء الزراعي
الشعب
شعبة الارز
شعبة الحبوب
الخضروات و الاشجار المثمرة
التمور
مجالات التجديد
البحث الزراعي
التكوين
الارشاد الزراعي
-- معالي الوزير يستقبل السفير الإماراتي
استقبل معالي وزير الزراعة السيد آداما بوكار سوكو، اليوم بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد حمد غانم حمد المهيري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في بلادنا. وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى مختلف أوجه التعاون القائم بين (...)
-- فخامة رئيس الجمهورية يشرف على انطلاق الحملة الزراعية 2023-2022
أشرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، من سد لكراير ببلدية كاعت التيدوم التابعة لمقاطعة تامشكط على انطلاق الحملة الزراعية للموسم 2022 - 2023. وقال فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أن (...)
-- معالي الوزير يبحث مع ممثلة برنامج الغذاء العالمي تطوير التعاون في المجال الزراعي
بحث معالي وزير الزراعة السيد آدم بوكار سوكو والسيدة كينداي انديلا سمبا، الممثله المقيمة لبرنامج الغذاء العالمي في بلادنا، أوجه التعاون القائم بين بلادنا وبرنامج الغذاء العالمي، خاصة في مجال تطوير الزراعة ومكافحة الفقر. (...)
-- وزير الزراعة: زيارة الترارزة شكلت فرصة ثمينة للتبادل الصريح مع المزارعين ولحلحلة بعض المشاكل المستعجلة
أعرب معالي وزير الزراعة السيد آدما بوكار سوكو عن ارتياحه لنتائج الزيارة التي أداها خلال الأيام الأخيرة لولاية اترارزة. وأكد معالي الوزير في تصريح ادلى به مساء اليوم الأحد، في مدينة اركيز في ختام جولته بالولاية، أن الزيارة (...)
-- وزير الزراعة من اركيز: القطاع عازم على تذليل العقبات أمام الإنتاج الزراعي لتحقيق السيادة الغذائية
أكد معالي وزير الزراعة السيد آدما بوكار سوكو اليوم الأحد، خلال اجتماع في مدينة اركيز بمزارعي المقاطعة، أن القطاع عازم على تذليل العقبات أمام الإنتاج الزراعي اللازم لتحقيق السيادة الغذائية. وأضاف معالي الوزير أن تحقيق (...)
-- وزير الزراعة يتفقد سير عمليات مكافحة الطيور اللاقطة للحبوب ببلدية جدر المحكن
عاين معالي وزير الزراعة السيد آدما بوكار سوكو مساء السبت عمليات مكافحة الطيور لاقطات الحبوب، المستمرة في منطقة طمباز التابعة لبلدية جدر لمحكن، بمقاطعة روصو. واطلع معالي الوزير على طريقة عمل الفرق التي تباشر المكافحة من (...)
-- معالي الوزير يتفقد سير عمليات فك العزلة عن مناطق الإنتاج الزراعي شرقي روصو
تفقد معالي وزير الزراعة السيد آدما بوكار سوكو اليوم السبت الأشغال الجارية لفك العزلة بين قرية كير مور وطريق روصو بوكي، وبعض المساحات المروية في بلدية جدر المحكن التابعة لمقاطعة روصو. ويجري تنفيذ هذه الأشغال التي تدخل ضمن (...)
-- معالي الوزير يعاين سير عملية حصاد الخضروات بمزارع كرمسين ويتفقد مصالح القطاع بروصو
تفقد معالي وزير الزراعة السيد آدم بوكار سوكو الجمعة بعض المزارع الخصوصية الناشطة في مجال زراعة الخضروات بمقاطعة كرمسين ضمن جولته الاستطلاعية الحالية في ولاية اترارزة. وشملت هذه الزيارة قناة آفطوط الساحلي للري التي تمتد على (...)
-- وزير الزراعة من روصو: تم اتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بإنجاح الحملة الزراعية الحالية
أكد معالي وزير الزراعة السيد آدم بوكار سوكو خلال اجتماع عقده مساء الخميس بمدينة روصو مع المزارعين أنه تم اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتجاوز الصعوبات التي تعترض الحملة الزراعية الصيفية. وأضاف الوزير أن زيارته الحالية تأتي في (...)
-- وزير الزراعة يجتمع بالمكتب التنفيذي للاتحادية الوطنية للزراعة
عقد معالي وزير الزراعة السيد ادم بوكار سوكو مساء اليوم الأربعاء في مكتبه بنواكشوط اجتماعا مع المكتب التنفيذي للاتحادية الوطنية للزراعة أكد خلاله استعداد القطاع للعمل من أجل حل المشاكل الجوهرية التي تعاني منها الزراعة (...)
-- وزير الزراعة يطالب المناديب الجهويين للقطاع ببذل جهود استثنائية لتحقيق السيادة الغذائية
حث معالي وزير الزراعة السيد آداما بوكار سوكو خلال اجتماع عقده مساء اليوم الخميس في مباني الوزارة، مع المناديب الجهويين للقطاع على مستوى ولايات الوطن، على بذل جهود استثنائية لتحقيق السيادة الغذائية مشددا على ضرورة تسهيل (...)
-- وزير الزراعة يتفقد عددا من إدارات ومصالح القطاع ويؤكد على ضرورة العمل بروح الفريق لتحقيق السيادة الغذائية
أكد معالي وزير الزراعة السيد آدم بوكارسوكو في ختام زيارات تفقدية أداها لعدد من الإدارات المركزية والمصالح التابعة للقطاع اليوم الاثنين، على ضرورة العمل بروح الفريق لمواجهة التحديات المطروحة في مجال الأمن الغذائي في ظل ما (...)
-- وزير الزراعة يؤكد على ضرورة العمل بجد من أجل تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية في القطاع الزراعي
أكد معالي وزير الزراعة السيد آدما بوكار سوكو على ضرورة العمل بجد من أجل تنفيذ التزامات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتعهداته في القطاع الزراعي باعتباره من أهم القطاعات التنموية في البلاد. جاء ذلك (...)
-- وزير الزراعة يحث على ضرورة تحمل المسؤولية لمواجهة التحديات
حث معالي وزير الزراعة السيد آداما بوكار سوكو على ضرورة تحمل المسؤولية لمواجهة التحديات التي يواجهها قطاع الزراعة في بلادنا. جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه اليوم الاثنين بمباني الوزارة في نواكشوط، ضم طاقم الديوان والمديرين (...)
-- معالي الوزير آدما بوكار سوكو يتسلم مهامه وزيرا للزراعة
تسلم معالي وزير الزراعة السيد آدما بوكار سوكو اليوم الجمعة في مباني الوزارة المهام من معالي الوزير السابق السيد سيدنا ولد أحمد اعلي. وفي مستهل اللقاء رحب معالي الوزير السابق بمعالي الوزير آدما بوكار سوكو مبرزا المؤهلات (...)
-- قطاع الزراعة.. إنجازات شاهدة وآفاق واعدة/ معالي الوزير سيدنا ولد أحمد اعلي
لا يخفى ما تمثله الزراعة من أهمية بالغة في ديناميكية الدورة الاقتصادية وفي الحياة الاجتماعية لما تزخر به بلادنا من مقدرات هامة في هذا المجال ولما يمكن أن يلعبه القطاع من أدوار أساسية في مكافحة الفقر وتحقيق الأمن الغذائي (...)
-- وزير الزراعة يجري مباحثات مع الأمين التنفيذي لـ"السيلس"
استقبل معالي وزير الزراعة السيد سيدنا ولد أحمد أعلي اليوم الاثنين بمكتبه بنواكشوط الأمين التنفيذي للجنة الدائمة المشتركة لمحاربة التصحر في الساحل "سيلس" السيد محمدو عبد الله. وبحث الجانبان علاقات التعاون القائم بين بلادنا (...)
-- مباحثات موريتانية سودانية حول التعاون في المجال الزراعي
بحث معالي وزير الزراعة السيد سيدنا ولد أحمد اعلي ومعالي وزير الزراعة السوداني السيد الطاهر إسماعيل محمد حربي علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها خاصة في المجالات المرتبطة بالتنمية الزراعية. وناقش الجانبان خلال (...)
-- وزير الزراعة يبحث مع وفد من الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي تعزيز التعاون في مجال البحث الزراعي
أكد معالي وزير الزراعة السيد سيدنا ولد أحمد اعلي خلال استقباله اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط وفدا من الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، على ضرورة التركيز على البحث الزراعي وتقنياته الجديدة في إطار التعاون الثنائي (...)
-- متابعة سير خريفية الأرز و التحضير لحملة الخضروات يتصدران زيارة وزير الزراعة لولاية اترارزة
تفقد معالي وزير الزراعة سيدنا ولد أحمد أعلي خلال زيارة لولاية الترارزة اليوم الأحد مزرعة الشيشية في بلدية جدر المحكن حيث تعرف على الترتيبات المتخذة للحملة الزراعية الخريفية واطلع على سير عمليات توزيع القطع الزراعية (...)

1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | ... | 12

آدما بوكار سوكو
وزير الزراعة

اعلانات
وظائف وترشحات
الصفقات
تابعوناعلى
 
تقديم
الهيآت تحت الوصاية
السياسة الزراعية
مخطط الأنشطة و الحصيلة
المعطيات الإحصائية
الشعب
مجالات التجديد
- مهمة
- الهيكلة
- الوزير
- الإدارات المركزية
- المشاريع
- المؤسسات العمومية
- الوثائق الاستراتيجية
- الحصيلة
- مخطط الأنشطة
- الإحصاء الزراعي
- شعبة الارز
- شعبة الحبوب
- الخضروات و الاشجار المثمرة
- التمور
- البحث الزراعي
- التكوين
- الارشاد الزراعي
Copyright © 2015 - Ministère de l'Agriculture - Tous droits réservés
Développé par : MEFPTIC / DGTIC