الرئيسية | مكتبة | التنزيلات | روابط مفيدة | الاتصال بنا |
Français
تقديم
الوزير
مهمة
الهيكلة
الإدارات المركزية
الهيآت تحت الوصاية
المشاريع
المؤسسات العمومية
السياسة الزراعية
الوثائق الاستراتيجية
مخطط الأنشطة و الحصيلة
الحصيلة
مخطط الأنشطة
المعطيات الإحصائية
الإحصاء الزراعي
الشعب
شعبة الارز
شعبة الحبوب
الخضروات و الاشجار المثمرة
التمور
مجالات التجديد
البحث الزراعي
التكوين
الارشاد الزراعي
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل ممثلة منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم ، ظهر اليوم الخميس بمكتبها بالوزارة في نواكشوط، ممثلة منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) في بلادنا السيدة ارينا كوبليفاتسكايا بوتود. وتناول اللقاء (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل مسؤولا بالاتحاد العربي للأسمدة
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم ظهر اليوم الأربعاء بمكتبها في نواكشوط السيد ياسر خيري مدير الشؤون الاقتصادية و الاتصال بالاتحاد العربي للأسمدة. وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون في المجالات (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى بلادنا
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم مساء اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط، السفير، رئيس بعثة الاتحاد الأوربي في موريتانيا، سعادة السيد جياكومو دورازو. وتناولت المباحثات علاقات التعاون بين (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل ممثلة برنامج الغذاء العالمي لدى بلادنا
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم زوال اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط ممثلة برنامج الغذاء العالمي المساعدة في بلادنا سعادة السيدة ريناتو بايي. وبحثت معالي الوزيرة مع المسؤولة الدولية مجالات (...)
-- الأمين العام لوزارة التنمية الريفية يمثل بلادنا في مؤتمر الأراضي و المياه بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقاهرة
الأمين العام شارك في أعمال الاجتماع المشترك الأول لوزراء المياه و الزراعة العرب شارك الأمين العام لوزارة التنمية الريفية السيد احمدو ولد ابوه على رأس وفد هام في مؤتمر الأراضي و المياه في الشرق الأوسط و شمال افريقيا (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تعقد جلسة عمل مع بعثة من البنك الدولي
عقدت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم زوال اليوم الأربعاء بمكتبها بنواكشوط جلسة عمل مع مجموعة خبراء من البنك الدولي. وتمحور اللقاء حول بحث ودراسة آليات التحضير لإطلاق مشروع التنمية المندمجة للزراعة (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل ممثلة منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم ،اليوم الخميس بمكتبها بالوزارة في نواكشوط،ممثلة منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو)في بلادنا السيدة ارينا بوتول. وتناول اللقاء دعم التعاون بين موريتانيا (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل وفداً من الوكالة الفرنسية للتنمية
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الاربعاء بمكتبها في نواكشوط وفدا من الوكالة الفرنسية للتنمية برئاسة مديرها في نواكشوط. السيد لونل يوند. وتناول اللقاء سبل دعم التعاون بين البلدين في مجال (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل السفير الإسباني
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم، اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد خوسيه انياسيو سانتوس آغواردو، سفير المملكة الاسبانية المعتمد لدى بلادنا. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تجتمع بمديرة المركز الدولي للزراعة الملحية في دبي
عقدت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم اليوم الاثنين اجتماع عمل مع المديرة العامة للمركز الدولي للزراعة الملحية في دبي الدكتورة أسمهان الوافي. وتم خلال اللقاء، الذي يندرج في إطار التعاون القائم بين المركز (...)
-- المشاركون بمؤتمر أبوطبي للدول المنتجة والمصنعة للتمور يشيدون بتجربة بلادنا في مكافحة سوسة النخيل
أشاد وزراء الدول المنتجة والمصنعة للتمور والمدير العام للمنظمة العالمية للأغذية والزراعة وممثلو الهيئات الدولة المشاركين إلى جانب وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أممه في أعمال اجتماع وزراء الدول المنتجة (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تتفقد وحدة لجمع وتصنيع الألبان وسوقا للمواشي في روصو
قامت وزيرة التنمية الريفية، السيدة لمينه بنت القطب ولد أمم، مساء أمس الثلاثاء بزيارة تفقد واطلاع لوحدة تجميع وتصنيع الألبان التابعة لشركة "توب لى" في مدينة روصو، وذلك ضمن برنامج زيارتها الاستطلاعية لولاية اترارزه للوقوف على (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تتفقد الأشغال الجارية لتنظيف وتعميق المحاور المائية في مقاطعة روصو
تفقدت وزيرة التنمية الريفية، السيدة لمينة بنت القطب ولد أممه، اليوم الثلاثاء في مقاطعة روصو، الأشغال الجارية لتنظيف وتعميق الروافد المائية المنفذة من قبل الشركة الوطنية للاستصلاح الزراعي والأشغال في مسعى لتموين المساحات (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تطلع على سير البرامج التي ينفذها القطاع في ولاية اترارزة
ترأست وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم مساء أمس الاثنين في مدينة روصو اجتماعا للمزارعين والمنمين على مستوى ولاية اترارزة وذلك ضمن جولتها الاستطلاعية للتعرف على البرامج المنفذة من طرف قطاعها في المجالين (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تتفقد مشروع "ايليت اغرو " لزراعة الفواكه بمقاطعة كيرمسين
أدت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الاثنين زيارة لمشروع "ايليت اغرو " لزراعة الفواكه في مقاطعة كرمسين رفقة والي اترارزة السيد مولاي ابراهيم ولد مولاي ابراهيم حيث اطلعت على منتوج هذا المشروع من (...)
-- الرئيس الغامبي يؤدي زيارة لمركز تقنيات التنمية الحيوانية بمنطقة إيديني
تفقد الرئيس الغامبي فخامة السيد أدما بارو، اليوم الجمعة، ضمن الزيارة التي يؤديها حاليا لبلادنا، مركز التقنيات حول التنمية الحيوانية الواقع ببلدة ايديني التابعة لمقاطعة واد الناقة على بعد 60 كيلومتر شرق مدينة نواكشوط. (...)
-- بلادنا توقع مع منظمة "الفاو" على المشروع الجهوي لمكافحة السوسة الحمراء
وقعت بلادنا مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة مساء اليوم الخميس بمباني وزارة التنمية الريفية في نواكشوط على المشروع الجهوي لشمال افريقيا والشرق الاوسط المنبثق عن الاتفاقية الاطارية لمكافحة سوسة النخيل الحمراء والتي (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل السفير الفرنسي
استقبلت وزيرة التنمية الريفية، السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم، اليوم الأربعاء بمكتبها في نواكشوط، السفير الفرنسي المعتمد لدى موريتانيا، سعادة السيد روبير موليى. و تناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل (...)
-- الأمين العام للوزارة يفتتح ورشة إقليمية لدعم التكيف مع انعدام الامن الغذائي بالساحل
أشرف الأمين العام لوزارة التنمية الريفية السيد أحمدو ولد بوه صباح اليوم الاثنين في نواكشوط، على انطلاق أعمال ورشة فنية إقليمية حول تعزيز القدرات في مجال التكيف مع انعدام الأمن الغذائي ضمن المشروع الجهوي لدعم الأمن الغذائي (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل الممثلة المقيمة لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم ظهر اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط السيدة ارينا بيتو الممثلة المقيمة لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" في بلادنا. و تناول اللقاء بحث أوجه التعاون (...)

1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10

أدي ولد الزين
وزير التنمية الريفية

اعلانات
وظائف وترشحات
الصفقات
تابعوناعلى
 
تقديم
الهيآت تحت الوصاية
السياسة الزراعية
مخطط الأنشطة و الحصيلة
المعطيات الإحصائية
الشعب
مجالات التجديد
- مهمة
- الهيكلة
- الوزير
- الإدارات المركزية
- المشاريع
- المؤسسات العمومية
- الوثائق الاستراتيجية
- الحصيلة
- مخطط الأنشطة
- الإحصاء الزراعي
- شعبة الارز
- شعبة الحبوب
- الخضروات و الاشجار المثمرة
- التمور
- البحث الزراعي
- التكوين
- الارشاد الزراعي
Copyright © 2015 - Ministère de l'Agriculture - Tous droits réservés
Développé par : MEFPTIC / DGTIC