الرئيسية | مكتبة | التنزيلات | روابط مفيدة | الاتصال بنا |
Français
تقديم
الوزير
مهمة
الهيكلة
الإدارات المركزية
الهيآت تحت الوصاية
المشاريع
المؤسسات العمومية
السياسة الزراعية
الوثائق الاستراتيجية
مخطط الأنشطة و الحصيلة
الحصيلة
مخطط الأنشطة
المعطيات الإحصائية
الإحصاء الزراعي
الشعب
شعبة الارز
شعبة الحبوب
الخضروات و الاشجار المثمرة
التمور
مجالات التجديد
البحث الزراعي
التكوين
الارشاد الزراعي
-- وزيرة الزراعة تزور بعض المنشأت الزراعية فى ولاية كوركل
فم لكليته, 13/02/2016 - تفقدت السيدة لمينة بنت القطب ولد امم وزيرة الزراعة صباح اليوم السبت سد فم لكليته فى مقاطعة امبود وذلك ضمن جولتها الاستطلاعية للمؤسسات والمرافق التابعة لقطاعها فى ولايات كوركل وكيد يماغا (...)
-- وزيرة الزراعة تتفقد بعض المؤسسات والمنشآت الزراعية في غورغول
كيهيدي, 12/02/2016 - تفقدت السيدة لمينة بنت القطب ولد اممه وزيرة الزراعة اليوم الجمعة في مدينة كيهيدي المدرسة الوطنية للتكوين والارشاد الزراعي والمركز الوطني للبحوث والتنمية الزراعية والادارة الجهوية للشركة الوطنية (...)
-- وزيرة الزراعة تستقبل السفير الفرنسي
نواكشوط, 05/02/2016 - استقبلت وزيرة الزراعة السيدة لمينة منت القطب ولد اممه اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد جويل مايير سفير فرنسا المعتمد في موريتانيا. وتم خلال الاستقبال استعراض ملفات التعاون في المجال (...)
-- وزيرة الزراعة تستقبل السفيرالمصري
نواكشوط , 22/01/2016 - استقبلت وزيرة الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم، صباح اليوم الجمعة بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد أحمد محمد فاضل يعقوب سفير جمهورية مصر العربية المعتمد في موريتانيا. وتم خلال الاستقبال (...)
-- موريتانيا تشارك في أعمال الملتقى الدولي التسعين للتغذية والزراعة
نواكشوط , 19/01/2016 - شاركت موريتانيا في أعمال الملتقى الدولي التسعين للتغذية والزراعة والقمة الثامنة لوزراء الزراعة المنعقدين في العاصمة الألمانية برلين مابين 14 الى 16 من الشهر الجاري. ومثلت موريتانيا فى (...)
-- موريتانيا تترأس بالخرطوم اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية
نواكشوط, 09/01/2016 - غادرت السيدة لمينة بنت القطب ولد امم وزيرة الزراعة نواكشوط صباح اليوم السبت متوجهة إلى السودان لترأس الدورة الثامنة والاربعين للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية التي ستلتئم بالعاصمة (...)
-- وزيرة الزراعة تتفقد بعض المنشآت الزراعية في مقاطعات بوكي و بابابي وامباي
لبراكنة, 04/01/2016 - تفقدت السيدة الامينة منت القطب ولد امم وزيرة الزراعة اليوم الاثنين مركز بوكي لتكوين المنتجين الزراعيين، ومركز حايرا امبار في بابابي الموقع النموذجي، وذلك ضمن الجولة الاستطلاعية التي تقوم بها (...)
-- وزيرة الزراعة تتفقد بعض المواقع الزراعية في ولاية لبراكنه
الاك, 03/01/2016 - تفقدت وزيرة الزراعة السيدة لمينة منت القطب ولد اممه اليوم الاحد- وفي اطار المتابعة الدورية للحملة الوطنية لزراعة الخضروات ومتابعة المشاريع المنفذة من طرف القطاع - تعاونية امعيفيسه لزراعة الخضروات (...)
-- وزيرة الزراعة توشح عددا من عمال القطاع
نواكشوط, 28/12/2015 - وشحت السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم،وزيرةالزراعة باسم رئيس الجمهورية اليوم الاثنين في مكتبها بنواكشوط، عددا من العاملين في القطاع . وبمدالية الشرف من الدرجة الاولى تم توشيح السادة: ادجيه ولد (...)
-- بدء اجتماع لوضع آلية مستديمة للمكافحة والوقاية من الجراد الصحراوي
نواكشوط, 07/12/2015 - بدأت اليوم الاثنين بنواكشوط أعمال الاجتماع الرابع عشر لضباط اتصال برنامج التدخل السريع ضد الآفات العابرة للحدود المعروف ب "أمبريس". وينظم الإجتماع من طرف المركز الوطني لمكافحة الجراد الصحراوي (...)
-- وزيرة الزراعة تتفقد بعض المديريات المركزية التابعة لقطاعها
نواكشوط, 03/12/2015 - تفقدت وزيرةالزراعةالسيدة لمينة بنت القطب ولد أممه، اليوم الخميس في نواكشوط مديريات الاستصلاح الريفي، والشؤون القانونية والعقارية، والبحث والتكوين والارشاد الزراعي، والسياسات والاحصائيات الزراعية (...)
-- وزيرة الزراعة تؤكد على ضرورة المواظبة واحترام أوقات الدوام
نواكشوط , 02/12/2015 - اكدت السيدة لمينة بنت القطب ولد أممه وزيرة الزراعة على ضرورة المواظبة واحترام أوقات الدوام، منبهة إلى أن الجهد الاضافي للموظف هو الذي يبرر له الحصول على التحفيزات المادية والساعات الاضافية. (...)
-- انطلاق عملية نقل المدخلات والمعدات الزراعية إلى مناطق الإنتاج في الداخل
نواكشوط, 25/11/2015 - انطلقت اليوم الثلاثاء في نواكشوط العملية الثانية خلال هذه السنة لنقل المدخلات والمعدات الزراعية إلى مناطق الإنتاج في الداخل. وتشمل العملية كميات معتبرة من بذورالخضروات والأسمدة والمحاريث (...)
-- لجنة المالية بالجمعية الوطنية تناقش ميزانية وزارة الزراعة
نواكشوط, 24/11/2015 - خصصت لجنة المالية بالجمعية الوطنية الاجتماع الذي عقدته مساء اليوم الثلاثاء برئاسة النائب زين ولد أحمد الهادي رئيس اللجنة لمناقشة ميزانية وزارة الزراعة في مشروع قانون المالية لسنة 2016. وتابعت (...)
-- اختتام الايام التفكيرية حول تنافسية شعبة الارز وتطوير زراعة القمح
نواكشوط , 21/11/2015 - اختتمت مساء اليوم السبت في نواكشوط أشغال الايام التفكيرية حول تنافسية شعبة الارز وتطوير زراعة القمح. وفي هذا السياق أوضحت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس (...)
-- الوزير الأول يشرف على انطلاقة ايام تفكيرية حول تنافسية شعبة الارز وتطوير زراعة القمح.
نواكشوط , 20/11/2015 - انطلقت صباح اليوم الجمعة بغرفة التجارة والصناعة والزراعة في نواكشوط تحت اشراف الوزيرالأول السيد يحيى ولد حدمين اشغال ايام تفكيرية حول تنافسية شعبة الارز وتطوير زراعة القمح. وتسعى هذه الايام (...)
-- وزيرة الزراعة تستقبل المدير العام لمركز إفريقيا للأرز
نواكشوط, 06/11/2015 - استقبلت السيدة الأمينة بنت القطب ولد أممه، وزيرة الزراعة اليوم الجمعة في مكتبها بنواكشوط الدكتور أرون آرنولد، المدير العام لمركز إفريقيا للأرز "افريكا رايس" في زيارة لبلادنا. وتم خلال الاجتماع (...)
-- افتتاج ورشة حول النظم المندمجة للزراعات في افريقيا شبه الصحراوية
نواكشوط , 26/10/2015 - افتتحت اليوم الاثنين بنواكشوط، الورشة الختامية للمشروع الاقليمي حول النظم المندمجة للزراعات وانتاج البذور عن طريق تسيير مياه الري في افريقيا شبه الصحراوية، منظمة من طرف المركز الوطني للبحوث (...)
-- وزيرة الزراعة تستقبل بعثة من البنك الدولي
نواكشوط , 26/10/2015 - استقبلت السيدة لمينة بنت القطب ولد أممه، وزيرة الزراعة اليوم الاثنين في نواكشوط بعثة من البنك الدولي برئاسة الممثل المقيم للبنك الدولي في موريتانياالسيد كوستو سوركو وتناول اللقاء الترتيبات (...)
-- وزيرة الزراعة تتوجه إلى دكار للمشاركة في الدورة رفيعة المستوى حول ضمان الأمن الغذائي الإفريقي.
نواكشوط, 21/10/2015 - غادرت وزيرة الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم نواكشوط مساء أمس الثلاثاء متوجهة إلى دكار. وستشارك الوزيرة خلال وجودها في العاصمة السنغالية في أعمال الدورة رفيعة المستوى حول الاستغلال الأمثل (...)

1 | ... | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11

أدي ولد الزين
وزير التنمية الريفية

اعلانات
وظائف وترشحات
الصفقات
تابعوناعلى
 
تقديم
الهيآت تحت الوصاية
السياسة الزراعية
مخطط الأنشطة و الحصيلة
المعطيات الإحصائية
الشعب
مجالات التجديد
- مهمة
- الهيكلة
- الوزير
- الإدارات المركزية
- المشاريع
- المؤسسات العمومية
- الوثائق الاستراتيجية
- الحصيلة
- مخطط الأنشطة
- الإحصاء الزراعي
- شعبة الارز
- شعبة الحبوب
- الخضروات و الاشجار المثمرة
- التمور
- البحث الزراعي
- التكوين
- الارشاد الزراعي
Copyright © 2015 - Ministère de l'Agriculture - Tous droits réservés
Développé par : MEFPTIC / DGTIC