الرئيسية | مكتبة | التنزيلات | روابط مفيدة | الاتصال بنا |
Français
تقديم
الوزيرة
مهمة
الهيكلة
الإدارات المركزية
الهيآت تحت الوصاية
المشاريع
المؤسسات العمومية
السياسة الزراعية
الوثائق الاستراتيجية
مخطط الأنشطة و الحصيلة
الحصيلة
مخطط الأنشطة
المعطيات الإحصائية
الإحصاء الزراعي
الشعب
شعبة الارز
شعبة الحبوب
الخضروات و الاشجار المثمرة
التمور
مجالات التجديد
البحث الزراعي
التكوين
الارشاد الزراعي
-- الوزير الأول يعطي إشارة انطلاق سباق للإبل بالكلمتر 18 جنوب نواكشوط
أشرف الوزير الاول السيد محمد سالم ولد البشير مساء اليوم السبت بميدان سباق الأبل في مقاطعة الرياض بنواكشوط الجنوبية على انطلاق سباق للابل، منظم من طرف الاتحادية الوطنية للمنمين، وتكريم الفائزين في هذا السباق. واستقبل (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تحث المناديب الجهويين للقطاع على العمل لتحسين الأداء
عقدت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم صباح اليوم الجمعة بقاعة الاجتماعات بالوزارة اجتماعا موسعا مع المناديب الجهويين للقطاع بمختلف ولايات البلاد. وشرحت معالي الوزيرة للمناديب الأهداف العامة للقطاع (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تحضر عروضا لورشة التبادل حول الاستراتيجيات العملية للقطاع
تتواصل في نواكشوط لليوم الثاني على التوالي أعمال ورشة التبادل والتفكير حول الاستراتيجيات العملية لقطاع التنمية الريفية، المنظمة من طرف القطاع لفائدة المصالح الفنية المركزية والجهوية للوزارة. وفد حضرت معالي وزيرة التنمية (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تفتتح ورشة حول الاستراتيجيات العملية للقطاع
أشرفت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الاثنين في نواكشوط على انطلاق أعمال ورشة وطنية للتبادل والتفكيرحول الاستراتيجيات العملية لقطاع التنمية الريفية، منظمة من طرف القطاع لفائدة المصالح الفنية (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل مدير معهد "سلس" بانيامي
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط السيد سليمان وادرايكو المدير العام للمعهد الجهوي للزراعة "آغريمت" التابع للجنة المشتركة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل "سلس" (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل المكلفة بمحفظة موريتانيا لدى الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط السيدة حواء سنتا، المكلفة بمحفظة موريتانيا لدى الصندوق الدولي للتنمية الزراعية التي تزور بلادنا حاليا. وتدخل مهمة مسؤولة (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل وفدا من رجال الأعمال السعوديين
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الثلاثاء في مكتبها بنواكشوط وفدا من رجال الأعمال السعوديين برئاسة الدكتور سامي عبد الله العبيدي رئيس مجلس الغرف بالمملكة العربية السعودية ، رئيس الوفد. (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تتفقد بعض المنشآت الزراعية في آدرار
تفقدت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم اليوم السبت واحة تيارت "اصدر" النموذجية في بلدية "الطواز" بمقاطعة أطار ضمن الجولة الاستطلاعية التي تقوم بها الوزيرة لولاية آدرار منذ الجمعة الماضي للتعرف على وضعية (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تتفقد واحة تيدرز النموذجية وسد واد سكليل في مقاطعة أطار
تفقدت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينه بنت القطب ولد أمم اليوم الجمعة واحة تيدرز النموذجية في بلدية عين أهل الطايع. وتدخل هذه الواحة ضمن برنامج إقامة واحات نموذجية وتفعليها على مستوى مناطق الواحات التي ينفذها برنامج (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل ممثلة منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم ، ظهر اليوم الخميس بمكتبها بالوزارة في نواكشوط، ممثلة منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) في بلادنا السيدة ارينا كوبليفاتسكايا بوتود. وتناول اللقاء (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل مسؤولا بالاتحاد العربي للأسمدة
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم ظهر اليوم الأربعاء بمكتبها في نواكشوط السيد ياسر خيري مدير الشؤون الاقتصادية و الاتصال بالاتحاد العربي للأسمدة. وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون في المجالات (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى بلادنا
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم مساء اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط، السفير، رئيس بعثة الاتحاد الأوربي في موريتانيا، سعادة السيد جياكومو دورازو. وتناولت المباحثات علاقات التعاون بين (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل ممثلة برنامج الغذاء العالمي لدى بلادنا
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم زوال اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط ممثلة برنامج الغذاء العالمي المساعدة في بلادنا سعادة السيدة ريناتو بايي. وبحثت معالي الوزيرة مع المسؤولة الدولية مجالات (...)
-- الأمين العام لوزارة التنمية الريفية يمثل بلادنا في مؤتمر الأراضي و المياه بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالقاهرة
الأمين العام شارك في أعمال الاجتماع المشترك الأول لوزراء المياه و الزراعة العرب شارك الأمين العام لوزارة التنمية الريفية السيد احمدو ولد ابوه على رأس وفد هام في مؤتمر الأراضي و المياه في الشرق الأوسط و شمال افريقيا (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تعقد جلسة عمل مع بعثة من البنك الدولي
عقدت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم زوال اليوم الأربعاء بمكتبها بنواكشوط جلسة عمل مع مجموعة خبراء من البنك الدولي. وتمحور اللقاء حول بحث ودراسة آليات التحضير لإطلاق مشروع التنمية المندمجة للزراعة (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل ممثلة منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم ،اليوم الخميس بمكتبها بالوزارة في نواكشوط،ممثلة منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو)في بلادنا السيدة ارينا بوتول. وتناول اللقاء دعم التعاون بين موريتانيا (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل وفداً من الوكالة الفرنسية للتنمية
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الاربعاء بمكتبها في نواكشوط وفدا من الوكالة الفرنسية للتنمية برئاسة مديرها في نواكشوط. السيد لونل يوند. وتناول اللقاء سبل دعم التعاون بين البلدين في مجال (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تستقبل السفير الإسباني
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم، اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد خوسيه انياسيو سانتوس آغواردو، سفير المملكة الاسبانية المعتمد لدى بلادنا. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين (...)
-- وزيرة التنمية الريفية تجتمع بمديرة المركز الدولي للزراعة الملحية في دبي
عقدت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم اليوم الاثنين اجتماع عمل مع المديرة العامة للمركز الدولي للزراعة الملحية في دبي الدكتورة أسمهان الوافي. وتم خلال اللقاء، الذي يندرج في إطار التعاون القائم بين المركز (...)
-- المشاركون بمؤتمر أبوطبي للدول المنتجة والمصنعة للتمور يشيدون بتجربة بلادنا في مكافحة سوسة النخيل
أشاد وزراء الدول المنتجة والمصنعة للتمور والمدير العام للمنظمة العالمية للأغذية والزراعة وممثلو الهيئات الدولة المشاركين إلى جانب وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أممه في أعمال اجتماع وزراء الدول المنتجة (...)

1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10

لمينة بنت القطب ولد امم
وزيرة التنمية الريفية

اعلانات
وظائف وترشحات
الصفقات
تابعوناعلى
 
تقديم
الهيآت تحت الوصاية
السياسة الزراعية
مخطط الأنشطة و الحصيلة
المعطيات الإحصائية
الشعب
مجالات التجديد
- مهمة
- الهيكلة
- الوزيرة
- الإدارات المركزية
- المشاريع
- المؤسسات العمومية
- الوثائق الاستراتيجية
- الحصيلة
- مخطط الأنشطة
- الإحصاء الزراعي
- شعبة الارز
- شعبة الحبوب
- الخضروات و الاشجار المثمرة
- التمور
- البحث الزراعي
- التكوين
- الارشاد الزراعي
Copyright © 2015 - Ministère de l'Agriculture - Tous droits réservés
Développé par : MEFPTIC / DGTIC