الوزير الأول يعطي إشارة انطلاق سباق للإبل بالكلمتر 18 جنوب نواكشوط
أشرف الوزير الاول السيد محمد سالم ولد البشير مساء اليوم السبت بميدان سباق الأبل في مقاطعة الرياض بنواكشوط الجنوبية على انطلاق سباق للابل، منظم من طرف الاتحادية الوطنية للمنمين، وتكريم الفائزين في هذا السباق.
واستقبل الوزير الاول لدى وصوله مكان السباق من طرف وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم والأمين العام للوزارة السيد احمدو ولد ابوه ووالي نواكشوط الجنوبية ورئيس الاتحادية الوطنية للمنمين.
ويأتي تنظيم هذا السباق، الذي يشارك فيه ثلاثون جمالا على مسافة كيلومترين اثنين، في إطار الاهتمام المتزايد من طرف الحكومة بثروتنا الحيوانية.
.وقد وزعت في نهاية السباق جوائز قيمة استفاد منها الفائزون الأوائل
وجرى السباق بحضور عدد من اعضاء الحكومة والسلطات الادارية والبلدية بمقاطعة الرياض وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى بلادنا وشخصيات اخرى عديدة.