| الهيآت تحت الوصاية |
 |
|
 |
|
|
| السياسة الزراعية |
 |
|
|
| مخطط الأنشطة و الحصيلة |
 |
|
 |
|
|
| المعطيات الإحصائية |
 |
|
|
|
| وزيرة التنمية الريفية تستقبل مدير معهد "سلس" بانيامي |
|
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط السيد سليمان وادرايكو المدير العام للمعهد الجهوي للزراعة "آغريمت" التابع للجنة المشتركة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل "سلس" والذي يزور بلادنا حاليا.
وبحثت معالي الوزيرة مع مدير المعهد مجالات التعاون بين قطاع التنمية الريفية ولجنة "سلس".
وناقش الجانبان على وجه الخصوص سبل التعاون في مجال تكوين المهندسين الموريتانين وتعزيز خبراتهم في مجالات حماية النباتات والإرشاد الزراعي والتوقعات الموسمية.
والمعهد الجهوي للزراعة “آغريمت” هو مركز ذو طبيعة تكوينية للمهندسين الزراعيين والمهندسين في مجال الرصد الجوي ومقره نيامي عاصمة جمهورية النيجر.
وحضر اللقاء كل من السيدين محمد بن النمين مستشار مكلف بالعلاقات مع لجنة "سلس" ومحمد ابات ولد الشيخ محمد المامي مدير الأرصاد الجوية.
|
|
سيدنا ولد أحمد اعلي
وزير الزراعة
|
|
| اعلانات |
 |
|
 |
|
|
|