| الهيآت تحت الوصاية |
 |
|
 |
|
|
| السياسة الزراعية |
 |
|
|
| مخطط الأنشطة و الحصيلة |
 |
|
 |
|
|
| المعطيات الإحصائية |
 |
|
|
|
| وزيرة التنمية الريفية تستقبل وفدا من رجال الأعمال السعوديين |
|
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم اليوم الثلاثاء في مكتبها بنواكشوط وفدا من رجال الأعمال السعوديين برئاسة الدكتور سامي عبد الله العبيدي رئيس مجلس الغرف بالمملكة العربية السعودية ، رئيس الوفد.
واستعرضت الوزيرة خلال اللقاء واقع وآفاق فرص الاستثمار في موريتانيا خاصة في مجال التنمية الريفية.
وأطلعت الوزيرة الوفد على المؤهلات المتميزة و الجالبة للاستثمار التي تحظى بها بلادنا سواء تعلق الأمر بالتربة الخصبة والمناطق الزراعية الشاسعة أو الثروة الحيوانية المتنوعة.
وشرحت الوزيرة لأعضاء الوفد التقدم الكبير الذي حققه المنتوج الوطني، واستعرضت كمثال على ذلك الإنتاج المحلي من الأرز، الذي أصبح ينافس بجدارة المنتوج المستورد.
وأبدى الوافد اهتمامه الكبير بالتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في موريتانيا ودراسة سبل الاستفادة منها.
وجرت المقابلة بحضور السيد أمم بيبات مكلف بمهمة بالوزارة والسيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين.
|
|
سيدنا ولد أحمد اعلي
وزير الزراعة
|
|
| اعلانات |
 |
|
 |
|
|
|