| الهيآت تحت الوصاية |
 |
|
 |
|
|
| السياسة الزراعية |
 |
|
|
| مخطط الأنشطة و الحصيلة |
 |
|
 |
|
|
| المعطيات الإحصائية |
 |
|
|
|
| وزيرة التنمية الريفية تستقبل مسؤولا بالاتحاد العربي للأسمدة |
|
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد امم ظهر اليوم الأربعاء بمكتبها في نواكشوط السيد ياسر خيري مدير الشؤون الاقتصادية و الاتصال بالاتحاد العربي للأسمدة.
وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وكان الاتحاد العربي للأسمدة قد نظم على مدى يومين بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط وبالتعاون مع المركز الوطني للبحوث الزراعية والتنمية الزراعية بكيهيدي فعليات اليوم الحقلي الأول في الجمهورية الإسلامية الموريتانية
وقد استفاد من هذا التكوين 40 مزارعا وتقنيا من ولايات الضفة الثلاثة، اترارزه، لبراكنه وكوركل.
وشمل التكوين طرق الاستخدام الأمثل للأسمدة وطرق الري الحديث، واستخدام الممارسات الزراعية السليمة عن طريق التدريب الحقلي بما في ذلك مكافحة الآفات واستخدام الميكنة الزراعية وتقديم الاستشارات الفنية والنوعية للمزارعين والمهتمين بهذا الحقل.
|
|
سيدنا ولد أحمد اعلي
وزير الزراعة
|
|
| اعلانات |
 |
|
 |
|
|
|