استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم، اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط سعادة السيد خوسيه انياسيو سانتوس آغواردو، سفير المملكة الاسبانية المعتمد لدى بلادنا.
وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين موريتانيا واسبانيا وسبل تطويره خاصة ما يتعلق بقطاع التنمية الريفية.
وجرى اللقاء بحضور مدير السياسات والتعاون والبرمجة بالوزارة السيد عيد الله باب زياد والمدير العام للوكالة الاسبانية للتعاون الدولي السيد خوان خوزي.
|