| الهيآت تحت الوصاية |
 |
|
 |
|
|
| السياسة الزراعية |
 |
|
|
| مخطط الأنشطة و الحصيلة |
 |
|
 |
|
|
| المعطيات الإحصائية |
 |
|
|
|
| وزيرة التنمية الريفية تستقبل رئيسة مندوبية الصليب الأحمر الدولي |
|
استقبلت وزيرة التنمية الريفية السيدة لمينة بنت القطب ولد أممه صباح اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط سعادة السيدة راشل برنار رئيسة مندوبية اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى بلادنا بالوكالة.
وتناول اللقاء جهود اللجنة في بلادنا والمشاريع التي تنفذها بالتعاون مع قطاع التنمية الريفية.
وأطلعت مندوبة الصليب الأحمر الدولي، معالي الوزيرة على ما تم إنجازه في إطار المشروع النموذجي الذي تنفذه اللجنة بالتنسيق مع الوزارة في مقاطعة باسكنو بولاية الحوض الشرقي، والذي يتألف من مكونتين تختص إحداها في التنمية الحيوانية.
وأوضحت المسؤولة الدولية أنه في إطار هذه المكونة تم إطلاق حملة لتلقيح المواشي وتقسيم الأعلاف على المنمين، وتكوين عشرة وكلاء بيطريين.

وجرى اللقاء بحضور المستشار المكلف بالإنتاج والصحة الحيوانية الدكتور محمد يحيى ولد اباه ومدير المصالح البيطرية الدكتور دومبيا باب.
|
|
سيدنا ولد أحمد اعلي
وزير الزراعة
|
|
| اعلانات |
 |
|
 |
|
|
|