نواكشوط , 05/06/2018 - اجرت وزيرة الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد اممه اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط مباحثات مع سفير البرازيل المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد ليوناردو كارفالو مونتيرو.
وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين وزارة الزراعة والوزارة البرازيلية للزراعة والصناعات الزراعية والتنمية الحيوانية وسبل تعزيزه.
حضر اللقاء مدير الاستراتيجيات والتعاون بالوزارة السيد محمد عبدالله زياد.
|