استقبلت وزيرة الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد امم يوم أمس الاثنين بمكتبها في نواكشوط، بعثة من البنك الدولي برئاسة السيد لوران مسلاتي الممثل المقيم للبنك الدولي في موريتانيا.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء حصيلة التعاون القائم بين بلادنا وهذه المؤسسة المالية الدولية في ميدان الزراعة، وسبل تعزيزه.
كما تم التطرق إلى الإجراءات التي من شأنها دعم التعاون مع إعطاء الأولوية للتوجهات الإستيراتيجية للقطاع في مجال تطوير الزراعة في المناطق المطرية والتنويع الزراعي خصوصا زراعة الأعلاف الخضراء والقمح والخضروات، إضافة إلى تطوير منشآت التخزين والحفظ و التحويل.
وخلص الجانبان إلى جعل القطاع الزراعي على رأس الأولويات في البرامج المستقبلية للتعاون بين الحكومة والبنك الدولي
|