استقبلت وزيرة الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد امم، يوم الأربعاء بمكتبها في نواكشوط، السيد اغليبير هونغبو، رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية الذي يزور بلادنا حاليا.
وأكدت وزيرة الزراعة خلال اللقاء، الذي تناول مجالات التعاون بين الصندوق وموريتانيا وسبل تعزيزها ، على أهمية توجيه إطار التعاون ليشمل تنويع المنتوج الزراعي عن طريق إدخال أصناف جديدة كشعبة الأعلاف الخضراء، إضافة إلى زيادة مناطق تدخل مشاريع الصندوق لتشمل الولايات ذات المقدرات الزراعية الهامة.
وبدوره هنأ رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية معالي الوزيرة على نجاح الملتقى الذي احتضنته نواكشوط مؤخرا، مشيدا بنجاح المشاريع الممولة من طرف الصندوق في موريتانيا.
|