| الهيآت تحت الوصاية |
 |
|
 |
|
|
| السياسة الزراعية |
 |
|
|
| مخطط الأنشطة و الحصيلة |
 |
|
 |
|
|
| المعطيات الإحصائية |
 |
|
|
|
| موريتانيا تشارك بانيامي في الاجتماع الوزاري المحضر لقمة الرؤساء في منظمة مكافحة آثارالجفاف في الساحل |
|
واكشوط, 03/02/2018 - تشارك موريتانيا في الاجتماع الوزاري المحضر لقمة الرؤساء في منظمة مكافحة آثار الجفاف في الساحل(سيلس) التي ستنعقد يوم السابع من الشهر الجاري في انيامي عاصمة جمهورية النيجر.
وتمثل موريتانيا في هذا الإجتماع وزيرة الزراعة السيدة لمينه منت القطب ولد أمم التي غادرت نواكشوط فجر اليوم السبت متوجهة إلى انيامي.
|
|
سيدنا ولد أحمد اعلي
وزير الزراعة
|
|
| اعلانات |
 |
|
 |
|
|
|