| الهيآت تحت الوصاية |
 |
|
 |
|
|
| السياسة الزراعية |
 |
|
|
| مخطط الأنشطة و الحصيلة |
 |
|
 |
|
|
| المعطيات الإحصائية |
 |
|
|
|
| وزيرة الزراعة تعود إلى نواكشوط |
|
نواكشوط , 02/04/2017 - عادت مساء اليوم الأحد وزيرة الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم قادمة من روما حيث شاركت في أعمال الاجتماع رفيع المستوى والاستشارة العلمية حول سوسة النخيل الحمراء الذين تم انعقادهما في مقر منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بروما في الفترة ما بين 28 الى 31 مارس 2017.
|
|
سيدنا ولد أحمد اعلي
وزير الزراعة
|
|
| اعلانات |
 |
|
 |
|
|
|