نواكشوط, 25/02/2017 - غادرت وزيرة الزراعة السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم، اليوم السبت،نواكشوط متوجهة الى الخرطوم عاصمة جمهورية السودان.
وخلال وجودها في العاصمة السودانية ،ستشارك السيدة الوزيرة في أعمال المؤتمر العربي الثالث حول الاستثمار الزراعي الذي سينعقد يومي 27 و28 من الشهرالجاري وهو المؤتمر الذي سيبحث من بين أمور أخرى،سبل تعزيز التعاون بين الدول العربية ودعم الاستثمار في مجال الزراعة والتصنيع وانشاء المشاريع العمومية ـ الخصوصية خدمة للزراعة العربية.
ويرافق الوزيرة في هذه المهمة، مدير الاستراتيجيات والتعاون والمتابعة والتقييم بوزارة الزراعة السيد عبد الله ولد باب ولد زياد.
|