نواكشوط, 28/12/2015 - وشحت السيدة لمينة بنت القطب ولد أمم،وزيرةالزراعة باسم رئيس الجمهورية اليوم الاثنين في مكتبها بنواكشوط، عددا من العاملين في القطاع .
وبمدالية الشرف من الدرجة الاولى تم توشيح السادة:
ادجيه ولد الشيخ بوي،مستشار قانوني بوزارةالزراعة
ابراهيم ولد أحمد،مستشار فني مكلف بالاستصلاح الريفي،
عبدالله ولد باب ولد زياد،مدير السياسات والبرمجة والاحصاءات الزراعية،
كما وشحت بميدالية الشرف من الدرجة الثانية كلا من :
نورالدين ولد عبدالفتاح ولد الطالب ببكر،مفتش لدى وزارة الزراعة
سيدأحمد محمد لمرابط،مدير مساعد للشؤون العقارية بالوزارة
أحمد ابراهيم فيدار،رئيس مصلحة الاحصاء الزراعي
جان عاليون،رئيس مصلحة الرصد الزراعي
باي ولد محمد عبدالله خضر،رئيس مصلحة المنظمات المهنية بمديرية البحث والتكوين والارشادالزراعي،
ما صمبا كي،موظف بمديرية الاستصلاح الريفي ،
محمد السالك ولد عبدالله ولد بنيجار،رئيس مصلحة السكريتاريا المركزية،
ووشح السيد محمد محمود ولدالحاج،سائق بمديرية الزراعة بميدالية الشرف من الدرجة الثالثة.
وحضرت مراسيم هذاالتوشيح-الذي يدخل في اطارالاحتفالات المخلدة للذكرى ال55 لعيد الاستقلال الوطني،الامينة العامة لوزارة الزراعة وعدد من كبارالمسؤولين في الوزارة.
|